أخبار متعلقة

الطيران الروسي

WSJ: مصر تجاهلت طلب أمريكا منع الطيران الروسي من التحليق بأجوائها

قالت صحيفة وول ستريت جورنال، إن القاهرة رفضت طلبا من حليفتها واشنطن لمنع تحليق الطيران الروسي بأجوائها..

13-May-23 10:53 AM

لهذا لن تتحرك فصائل الشمال السوري للتخفيف عن الجنوب

استبعد محللون سياسيون سوريون في حديثهم لـ"عربي21"، تحرك جبهات فصائل المعارضة السورية في الشمال السوري لمساندة فصائل المعارضة في درعا..

26-Jun-18 01:43 PM

الجباوي يتحدث عن معركة الجنوب ومجمل الوضع بسوريا (فيديو)

حذر رئيس الهيئة السورية للإعلام، العميد المنشق إبراهيم الجباوي، قرى الجنوب السوري من المصالحة مع النظام، داعيا الأهالي إلى "أخذ العبرة مما فعلته قوات النظام في المناطق التي تمت فيها المصالحة؛ بعد أن عملت على تفريغها من سكانها الأصليين، وجلب مرتزقة وعائلاتهم بهدف إحداث تغيير ديمغرافي تسعى إليه إيران.

14-Jan-17 12:25 PM

وسط حريق بسوريا.. اللاذقية تحتفل بـ"أسبوع الموضة" (صور)

في الوقت الذي يواصل فيه طيران النظام السوري وحليفه الروسي، قصف مناطق سيطرة المعارضة وقتل المزيد من المدنيين، اختارت وزارة السياحة في نظام بشار الأسد الاحتفال بـ"أسبوع الموضة" في أحد الفنادق بمدينة اللاذقية التي تخضع لسيطرة النظام..

19-Nov-16 11:02 AM

مقتل 40 مدنيا في غارة للطيران الروسي في ريف إدلب

قتل 40 مدنيا وأصيب أزيد من 70 آخرين بجروح مختلفة، الأحد، جراء قصف مقاتلة روسية بصاروخ فراغي، استهدف سوقا شعبيا وسط مدينة "أريحا"، غرب "إدلب" شمالي سوريا.

29-Nov-15 09:19 PM

المعارضة تقبض على أحد الطيارين الروس بجبل التركمان (فيديو)

أفاد "مصطفى عبدالله"، المتحدث باسم لواء السلطان عبد الحميد السوري المعارض في جبل التركمان، أنهم قبضوا على أحد طياري الطائرة الروسية التي أُسقطت في منطقة "بايربوجاق" بريف محافظة اللاذقية شمالي سوريا، بسبب انتهاكها الأجواء التركية.

24-Nov-15 01:05 PM

أعنف المعارك بجبال الغوطة وجيش الإسلام يأسر ضاطين (فيديو)

أعلن جيش الإسلام تمكنه قواته من اسر ضابطين من الحرس الجمهوري في المعارك الدائرة في جبال الغوطة، وقتل العشرات في الاشتباكات، مع نجاحه في تنفيذ عملية خاصة راح ضحيها 16 من قوات النظام، معترفا بسقوط أكثر من 1500 قذيفة صاروخية على مواقعه منذ الصباح.

04-Nov-15 06:12 PM

مواجهات طاحنة بالغوطة وجيش الإسلام يدمر 4 دبابات (فيديو)

أعلن جيش الإسلام تمكن مقاتليه من إعطاب وتدمير 6 دبابات في المعارك الطاحنة التي اندلعت في على طول خطوط التماس في الغوطة الشرقية، بعد محاولات قوات النظام التقدم باتجاه المناطق المحررة، بعد قصف جوي عنيف للطيران الروسي مهد للعملية.

14-Oct-15 06:10 PM

الثوار يستعيدون "كفرنبوده" ويأسرون جنودا للنظام

نجحت فصائل الجيش الحر في تحرير قرية كفرنبوده الاستراتيجية بعد معارك طاحنة استمرت ساعات مع قوات النظام السوري والدول والميليشيات المتحالفة معها، وتمكنت من أسر عدد من جنود النظام وقتل العشرات منهم.

12-Oct-15 06:09 PM

فصائل "الجيش الحر" تدمر 20 دبابة بريف حماة

أعلنت فصائل غرفة عمليات "جيش النصر" نجاحها في تدمير وإعطاب عشرات الدبابات، خلال تصديها للهجوم الواسع الذي شنته القوات البرية السورية، بتغطية جوية وفرتها غارات الطائرات الروسية.

07-Oct-15 10:04 PM

سفير نظام الأسد بموسكو يشكر بوتين على قصف سوريا

قدم السفير السوري في موسكو رياض حداد شكرا بلاده للرئيس الروسي فلاديمير بوتسن، معتبرا أن روسيا تساعد بلاده لتدمير "كل الجماعات المتمردة" في سوريا.

01-Oct-15 09:01 PM

الجيش الحر يستولي على "غنائم" من تنظيم الدولة

أظهر شريط فيديو نُشر اليوم، جنودا من الجيش الحر يستولون على مخازن مليئة بالمعدات العسكرية والعتاد الحربي كانت بحوزة تنظيم الدولة، في الريف الشمالي لمدينة حلب.

24-Jul-15 04:32 PM